نصائح السفر سهلة الفهم السوبر التي يمكن لأي شخص استخدامها

قد تنسى أشياء مهمة عندما تسارع للوصول إلى الوجهة التالية أو للركوب. تحتوي هذه المقالة على النصائح والحيل التي تحتاجها خطوة بخطوة.

استخدم ماكينة الصراف الآلي عندما تكون في بلد بعيد. البنوك تحصل على سعر صرف أفضل قد تحصل عليه. قد ينتهي بك المطاف إلى تحقيق وفورات كبيرة إذا ذهبت إلى البنك.

كن على دراية بحساسية الطعام عند زيارة بلد أجنبي لتجنب العلاقات الخطرة. إذا كنت تعاني من حساسية تجاه بعض الأطعمة ، فتأكد من قدرتك على التحدث بتلك المصطلحات المتعلقة بالأطعمة باللغة الأم لجهة سفرك. سيسمح لك ذلك بالقدرة على تنبيه النادل الخاص بك أو نادلة الأطعمة التي تعاني من الحساسية حتى يمكن استبعادها من وجبات الطعام الخاصة بك.

بحث قدر ما تستطيع قبل حجز أي شيء. ابحث عن مواقع الويب التي تقدم الكثير من المراجعات عبر الإنترنت حول الأماكن التي تريد استكشافها. اسأل الناس الذين سافروا إلى هناك. سيساعدك هذا في الحصول على فكرة أفضل عما تتوقعه من رحلتك.

غالبًا ما تكون علامات الأمتعة ممزقة دون أي استفزاز.

تجنب القيادة في ساعات الذروة في أي مدينة عند الانطلاق في رحلتك. إذا كان يجب عليك السفر خلال ساعة الذروة والتخطيط للتوقف والاستراحة لفترة من الوقت هناك. هذا يمكن أن يكون وقت الأطفال للذهاب للاستيلاء على لدغة.

ستكون هذه الأوراق مخصصة للأطفال للعب الورق أو تلوين كتب التلوين عليها.

للتكيف مع منطقة زمنية جديدة بشكل أسرع ، حاول البقاء مستيقظًا حتى الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون مرهقًا ، إلا أنه من الأفضل عدم الذهاب إلى الفراش مبكراً حتى لا تتفاقم.

إذا كنت ذاهبًا إلى بلد أجنبي ، فقم بإعداد بطاقات توضح ما إذا كان لديك أي حساسية طعام مكتوبة بلغة البلد الذي تزوره. يتيح ذلك لخادمك فكرة جيدة عما يمكنك استهلاكه. يمكن أن تساعدك هذه البطاقات على الاستمتاع بتجربة طعام ممتعة أكثر عندما تكون بعيدًا.

نصيحة بسخاء ما تستطيع. إعطاء ستيوارد نصيحة لطيفة عند الصعود إلى السفينة. من المحتمل أن يكون لديك نفس الأشخاص الذين ينتظرون الحفلة الخاصة بك لبقية الرحلة ، ومن المرجح أنك ستعتني بها جيدًا.

لا تنس أن تحزم مقاعد سيارة طفلك إذا كنت تستأجر سيارة. هي احتمالات ، وهذا هو السبب في أنه أكثر فائدة إذا كنت تجلب الخاصة بك.

احضر دائمًا حقيبة اتصال أينما كنت خارج المنزل. يمكنك وضع كميات صغيرة من المواد الهلامية والمستحضرات فيها.

تأكد من أن تسمح لنفسك بوقت كافٍ لتسجيل الخروج من الفندق. ستتحمل العديد من الفنادق رسومًا إذا لم تقم بتسجيل المغادرة عندما تقول. تحقق دائما مع الكثير من الوقت للخروج.

فكر في الرحلة التالية التي ستقوم بها والتفكير في كيفية جعلها أقل إرهاقًا وأكثر متعة. تمنحك هذه المقالة مكانًا رائعًا للبدء ولكنها مجرد غيض من فيض. فيما يلي بعض الملاحظات لمساعدتك في الاستعداد لرحلة. بغض النظر عما تقرر استخدامه ، ستكون رحلتك أفضل حالًا.