نصائح السفر – لا تترك المنزل دون لهم

السفر مثير للغاية ولكن التخطيط يمكن أن يكون مشكلة! قد يبدو أمرًا ساحقًا تنظيم جميع تفاصيل الرحلة والتأكد من أن كل شيء على ما يرام. اقرأ النصائح التالية في هذه المقالة للحصول على مساعدة في التخطيط لرحلة وبذل قصارى جهدك للاستمتاع بها.

احتفظ بملاحظات مكتوبة بجميع المستندات المهمة عند السفر إلى الخارج. ستحتاج إلى الاتصال بالسفارة في حالة حدوث مشكلة. يمكنهم مساعدتك في أي مشاكل تنشأ.

احزم حقائبك في الليلة السابقة. قم بالتحضيرات التي تحتاجها جيدًا قبل رحلتك. إن فقد رحلتك سيكلفك عدم المرور.

يمكن أن يساعدك إجراء ترتيبات السفر مقدمًا في توفير المال. على الرغم من العديد ، تشترك العديد من الميزات في ميزة واحدة: فكلما كنت تشتريها سابقًا ، كانت جميعها تقريبًا لها خاصية مشتركة: فهي أرخص قبل شرائها. يمكنك توفير المزيد من المال عن طريق التخطيط بشكل صحيح.

كن على دراية بالأشخاص الذين يتظاهرون بأنهم مسؤولون عند السفر في مدينة غريبة. لا تعطي أي شخص جواز سفرك الفعلي. لا تدخل السيارة مع الغرباء.

عند زيارة بلد أجنبي ، يجب أن تكون على دراية بشركات التاكسي في المدينة. يجب عليك التأكد من أنها سيارة أجرة حقيقية.

سجل نفسك للحصول على تحديثات على شاشة مراقبة أسعار السفر. يمكنك وضع موقعك المرغوب فيه وتراقب أسعار ذلك التي ستنبهك بأسعار مختلفة. عندما تنخفض أجرة السفر إلى سعر تحدده معقول ، ستحصل على تنبيه. هذا يوفر لك تفاقم التحقق من الأسعار كل يوم.

انظر إلى المنبه عند تسجيل الوصول. اضبط المنبه تمامًا.

احرص دائمًا على الخروج من مدراء المنازل والعازمين.

تستطيع أن ترى النباتات الغريبة وفريدة من نوعها في الصحراء.

تجنب حركة المرور ساعة الذروة عند السفر بالسيارة. إذا كنت غير قادر على تجنب ساعة الذروة بالكامل ، فاستخدم هذا الوقت لأخذ استراحة. هذا هو الوقت المناسب للذهاب للاستيلاء على لدغة.

تحقق من تواريخ انتهاء الصلاحية عند انتهاء صلاحية جواز السفر الخاص بك. العديد من البلدان لديها قواعد محددة فيما يتعلق بجوازات السفر. لن يسمح لك الكثيرون بالدخول إلى الدولة إذا انتهت صلاحية جواز السفر الخاص بك في نافذة زمنية معينة.

يمكنك أيضا الكتابة على المرآة. يمكنك القيام بذلك لأن علامات المسح الجاف سوف تمحوها بسهولة من مرآة الفندق.

إذا كنت ترغب في التكيف بشكل أسرع مع منطقة زمنية مختلفة ، يجب أن تهدف إلى الحفاظ على نفسك مستيقظًا حتى حوالي الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون متعبًا ، إلا أن الخضوع للنوم مبكرًا مما يجب أن ينتهي بك الأمر إلى جعل تأخر نفاثتك أسوأ لأنك لم تسمح لجسمك بإعادة التقويم.

كما هو مذكور في بداية هذا المقال ، فإن السفر ممتع للغاية على الرغم من أن التخطيط لرحلة قد لا يكون كذلك. لقد تعلمت كيفية التخطيط لرحلتك التالية بسهولة ، ويمكنك الآن زيادة فرص نجاح عطلتك. لتجربة سفر رائعة ، استخدم هذه المقالة كدليل لمساعدتك في التخطيط لرحلة سلسة والاستمتاع بها.